الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*محافظ سوهاج يحيل رئيس اللجنة الطبية بطهطا للتحقيق

المصدر: بوابة الجمهورية 11/2/2016

كتب – حربى عبد الهادى

أحال الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، عددا من المسئولين بالمحافظة إلى النيابة العامة للتحقيق فى واقعة تزوير ومخالفة للحقائق والخروج عن مقتضي الواجب الوظيفي.

شملت قرارات المحافظ، رئيس اللجنة الطبية بعيادة التأمين الصحي بطهطا ولجنة استلام ملفات الطلبة المتقدمين لمدرسة الصنايع بنين بطهطا، والمعلمين القائمين علي تدريس مادة العمارة النظري والعملي بالمدرسة، و لجنة النظام والمراقبة للترم الأول بالمدرسة، والقائم بأعمال الإشراف علي الفترة المسائية بالمدرسة واللجنة المعاونة له، ومدير إدارة المدرسة، ومدير إدارة مدرسة الوطنية الإعدادية بنين بطهطا، ولجنة النظام والمراقبة لإمتحانات العام الدراسي 2014/2015 بمدرسة الوطنية الإعدادية".

 جاء هذا القرار في واقعة الطالب - عبد الله ر . ع- المقيد بالصف الأول بمدرسة طهطا الثانوية الصناعية بنين تخصص عمارة عامة للعام الدراسي 2015/2016 بالرغم من ضعف نظره، والذي لم يتم فصله أو إعادة قيده من بداية العام الدراسي حتي 30 يناير الماضي.

 وضبط أمن المدرسة الطالب علاء خ .ك الساعة الثامنة وخمسون دقيقة أثناء فترة امتحان الترم الأول الفترة الأولي في الثامن والعشرين من يناير الماضي بكتابة الإجابة للطالب - عبد الله ر.ع .

 وبسؤال أمن المدرسة للطالب الأول عما يقوم به أجاب أن زميله الثاني عبد الله لا يري ونظره ضعيف جدا، ولا يستطيع القراءة أو الكتابة، وقام مسئولي الأمن بالمدرسة بعمل مذكرة ورفعها للشئون القانونية بمديرية التربية والتعليم بسوهاج.

 وكلف محافظ سوهاج، لجنة من إدارة التفتيش المالي والإداري بالمحافظة للفحص، وأمر بإيقاف المدانين بالإشتراك في هذه المخالفة، المذكورين عاليه وذلك لحين انتهاء التحقيقات، وتكليف من يقوم بعملهم لإستمرار العمل علي أكمل وجه، 00اكدا لمحافظ أنه لا مكان لأي مسئول أو موظف مقصر أو متخاذل عن عمله وأداء واجبه المكلف به

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع